تعلن شركة أطلس أون لاين/ للخطوط الملكية المغربية عن توظيف مستشار الهاتف
أعلنت شركة أطلس أون لاين/ للخطوط الملكية المغربية يوم 11 ماي 2022 عن توظيف 12 مستشار هاتف ويعتبر يوم 25 ماي 2022 أخر اجل لإيداع الترشيحات.
تأسست شركة أطلس أون لاين ، وهي شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، في عام 2004.
من خلال فريق رفيع المستوى وخدمة عالية الجودة ، أصبحنا في غضون سنوات قليلة روادًا في إدارة القنوات المتعددة لتجربة العملاء بالاستعانة بمصادر خارجية في قطاع الطيران والسفر.
خبرتنا تغطي 360 درجة من سلسلة قيمة تجربة العملاء وتسمح لنا بضمان ميزة تنافسية لعملائنا.
من خلال مركزنا متعدد اللغات ، الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، نقدم لعملائك تجربة سلسة مع كل تفاعل.
إن الفكرة المهيمنة لدينا "الوفاء بوعودك لعملائك" تدفع كل موظف لدينا على أساس يومي.
فلسفتنا في Atlas On Line ، نحن مقتنعون بأن التبادل البشري ، مهما كانت القنوات ، يساعد في إنشاء الروابط. إنه ضروري للطمأنينة والرعاية والاهتمام.
مهنتنا منطقية ، لأنها تتمحور حول الناس.
سواء أكان موظفًا أم عميلًا ، فإن الأشخاص هم محور إستراتيجية شركتنا.
مهمتنا عملك هو عملنا.
مهمتنا هي بناء شراكة لخلق القيمة معك لشركتك. لدينا الموارد والمعرفة لنضمن لعملائك علاقة مصممة خصيصًا وعالية الجودة أينما كانوا في العالم.
يتوافق نظام أطلس أون لاين مع قواعد الأمان الأكثر تطلبًا. توفر منشآتنا بيئة آمنة للغاية وعملياتنا تتطور باستمرار.
بالنسبة للعملاء الذين يطلبون أعلى درجة من أمان البيانات ومعلومات العملاء ، فإن نظام أطلس أون لاين يعد بلا شك معيارًا في هذا المجال.
أطلس أون لاين ، شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، هو مركز إدارة العلاقات
العميل (التسويق عبر الهاتف ، دعم العملاء ، البيع عن بعد ، خدمة ما بعد البيع) متخصص في قطاع النقل الجوي.
يعتبر رأس المال البشري لـ Atlas On Line المكون الرئيسي لـتطورها ونجاحها. نتيجة لذلك ، تأخذ سياسة الموارد البشرية بُعدًا إستراتيجية تقوم على 3 مبادئ تأسيسية:
- توفير بيئة مرضية
- تثمين كادرها من خلال تطوير أدائها
- تعزيز المواهب والوظائف من خلال تشجيع المبادرات الشخصية والجماعية
Atlas On Line، شركة من الجيد أن تنمو فيها. نحن نستثمر كثيرا في رفاهية موظفينا من أجل راحتهم وحياتهم المهنية. هم بدعم من فريق من المديرين ذوي الخبرة والملتزمين ، مما يسمح لنا بذلك تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وعملائهم.
Poste
Dans le cadre du développement de notre activité, nous recherchons des chargés de clientèle en réception d'appels
Vous aurez pour mission de
Assurer l'accueil, l'identification et le traitement de la demande du client
Analyser le besoin du client afin d'apporter le conseil et
L'assistance nécessaire
Assurer la réalisation des objectifs de vente ainsi que de traitement des réclamations
Profil recherché
Vous remplissez les conditions suivantes
Bac + 2 minimum (DEUG, licence ou équivalent), de préférence en langues étrangères
Maitrise convenable du Français
Maitrise d’une seconde langue, soit : Anglais, Portugais, allemand, Italien, espagnol, etc
Vous avez un excellent relationnel, une bonne capacité d’écoute active et de communication et une capacité à travailler en équipe
dossier de candidature soit
Lettre de motivation manuscrite
Curriculum Vitae & photo d’identité
-Copie des diplômes certifiés (les originaux doivent être -présentés le jour de la convocation)
Mode de Sélection
Etude du dossier de candidature et entretien préalable
Tests Ecrits : Culture Générale, Motivation et Tests de personnalité
Entretien
avec une commission de recrutement qui évalue le niveau
d’expression orale, la motivation et les capacités du candidat à répondre au Profil recherché
من أجل الإطلاع على قرار مبارة التوظيف يرجى الضغط هنا
من أجل الترشح للمبارة المرجو الضغط هنا
تعليقات
إرسال تعليق
أكتب التعليق الذي تريد ونحن سنجيب في اسرع وقت عن أي استفسار