القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة أطلس أون لاين/ للخطوط الملكية المغربية عن توظيف مستشار الهاتف

 

تعلن شركة أطلس أون لاين/ للخطوط الملكية المغربية  عن توظيف مستشار الهاتف

 

أعلنت شركة أطلس أون لاين/ للخطوط الملكية المغربية يوم 11 ماي 2022 عن توظيف 12 مستشار هاتف ويعتبر يوم 25 ماي 2022 أخر اجل لإيداع الترشيحات.

 

تأسست شركة أطلس أون لاين ، وهي شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، في عام 2004.

من خلال فريق رفيع المستوى وخدمة عالية الجودة ، أصبحنا في غضون سنوات قليلة روادًا في إدارة القنوات المتعددة لتجربة العملاء بالاستعانة بمصادر خارجية في قطاع الطيران والسفر.

خبرتنا تغطي 360 درجة من سلسلة قيمة تجربة العملاء وتسمح لنا بضمان ميزة تنافسية لعملائنا.

من خلال مركزنا متعدد اللغات ، الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، نقدم لعملائك تجربة سلسة مع كل تفاعل.

إن الفكرة المهيمنة لدينا "الوفاء بوعودك لعملائك" تدفع كل موظف لدينا على أساس يومي.

فلسفتنا في Atlas On Line ، نحن مقتنعون بأن التبادل البشري ، مهما كانت القنوات ، يساعد في إنشاء الروابط. إنه ضروري للطمأنينة والرعاية والاهتمام.

مهنتنا منطقية ، لأنها تتمحور حول الناس.

سواء أكان موظفًا أم عميلًا ، فإن الأشخاص هم محور إستراتيجية شركتنا.

مهمتنا عملك هو عملنا.

مهمتنا هي بناء شراكة لخلق القيمة معك لشركتك. لدينا الموارد والمعرفة لنضمن لعملائك علاقة مصممة خصيصًا وعالية الجودة أينما كانوا في العالم.

يتوافق نظام أطلس أون لاين مع قواعد الأمان الأكثر تطلبًا. توفر منشآتنا بيئة آمنة للغاية وعملياتنا تتطور باستمرار.

بالنسبة للعملاء الذين يطلبون أعلى درجة من أمان البيانات ومعلومات العملاء ، فإن نظام أطلس أون لاين يعد بلا شك معيارًا في هذا المجال.

 أطلس أون لاين ، شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية ، هو مركز إدارة العلاقات

العميل (التسويق عبر الهاتف ، دعم العملاء ، البيع عن بعد ، خدمة ما بعد البيع) متخصص في قطاع النقل الجوي.

يعتبر رأس المال البشري لـ Atlas On Line المكون الرئيسي لـتطورها ونجاحها. نتيجة لذلك ، تأخذ سياسة الموارد البشرية بُعدًا إستراتيجية تقوم على 3 مبادئ تأسيسية:

- توفير بيئة مرضية

- تثمين كادرها من خلال تطوير أدائها

- تعزيز المواهب والوظائف من خلال تشجيع المبادرات الشخصية والجماعية

Atlas On Line، شركة من الجيد أن تنمو فيها. نحن نستثمر كثيرا في رفاهية موظفينا من أجل راحتهم وحياتهم المهنية. هم بدعم من فريق من المديرين ذوي الخبرة والملتزمين ، مما يسمح لنا بذلك تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وعملائهم.

Poste

 

Dans le cadre du développement de notre activité, nous recherchons des chargés de clientèle en réception d'appels

 

Vous aurez pour mission de

 

 Assurer l'accueil, l'identification et le traitement de la demande du client

 

 Analyser le besoin du client afin d'apporter le conseil et

L'assistance nécessaire

 

 Assurer la réalisation des objectifs de vente ainsi que de traitement des réclamations

 

Profil recherché

 

Vous remplissez les conditions suivantes

 

 Bac + 2 minimum (DEUG, licence ou équivalent), de préférence en langues étrangères

 

  Maitrise convenable du Français

 

 Maitrise d’une seconde langue, soit : Anglais, Portugais, allemand, Italien, espagnol, etc

 

Vous avez un excellent relationnel, une bonne capacité d’écoute active et de communication et une capacité à travailler en équipe

 

dossier de candidature soit

 

Lettre de motivation manuscrite

 

Curriculum Vitae & photo d’identité

 

-Copie des diplômes certifiés (les originaux doivent être -présentés le jour de la convocation)

 

Mode de Sélection

 

Etude du dossier de candidature et entretien préalable

 

Tests Ecrits : Culture Générale, Motivation et Tests de personnalité

 

Entretien avec une commission de recrutement qui évalue le niveau

 d’expression orale, la motivation et les capacités du candidat à répondre au Profil recherché

 

من أجل الإطلاع على قرار مبارة التوظيف يرجى الضغط هنا

 

من أجل الترشح للمبارة المرجو الضغط هنا

تعليقات