القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوم BMCI بتعيين ممثلين لخدمة العملاء عن بعد





BNP Paribas هو أحد البنوك الرائدة في أوروبا مع انتشار دولي. وهي موجودة مع أكثر من 198،800 موظف في 71 دولة وموقعًا ، بما في ذلك أكثر من 151،600 في أوروبا. تحتل المجموعة مناصب رئيسية في مجالات نشاطها الرئيسية الثلاثة: الأسواق المحلية والخدمات المالية الدولية ، التي يتم تجميع شبكاتها المصرفية للأفراد والخدمات المالية معًا في الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات ، والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات ، والتي تركز على العملاء من الشركات والمؤسسات. تدعم المجموعة جميع عملائها (الأفراد ، الجمعيات ، رواد الأعمال ، الشركات الصغيرة والمتوسطة ،الشركات والمؤسسات الكبيرة) لمساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم من خلال تقديم خدمات التمويل والاستثمار والادخار والحماية لهم. في أوروبا ، تمتلك المجموعة أربعة أسواق محلية (بلجيكا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ) ويعتبر بنك BNP Paribas Personal Finance هو اللاعب الرئيسي المتخصص في التمويل الشخصي في أوروبا. يقوم بنك BNP Paribas أيضًا بتطوير نموذج الخدمات المصرفية للأفراد المتكامل الخاص به في دول حوض البحر الأبيض المتوسط ​​، في تركيا ، في أوروبا الشرقية ولديه شبكة كبيرة في غرب الولايات المتحدة. في أنشطته المصرفية للشركات والمؤسسات والخدمات المالية الدولية ، يتمتع BNP Paribas بالقيادة في أوروبا ، وحضور قوي في الأمريكتين ، بالإضافة إلى مؤسسة قوية وسريعة النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


تقوم BMCI بتوظيف ممثلين عن بعد لخدمة العملاء في الدار البيضاء ، ومهماتكم الرئيسية هي كما يلي:

المشاركة في تنمية رضا العملاء مع احترام مصالح البنك والعميل:

- يشارك في تحسين الخدمة المقدمة للعملاء والآفاق ، مع احترام مصالح البنك والعميل.
- يطبق القواعد وردود الفعل الخاصة باستقبال BNP Paribas بشكل يومي عبر مختلف القنوات البعيدة (الهاتف والبريد الإلكتروني).
- يقوم بإضفاء الطابع الشخصي على العلاقة مع العميل بفضل اكتشاف هذه العلاقة (الوضع ، المشاريع ، طرق الاتصال والاتصال الذي يرغب فيه العميل).
- يضمن جودة الخدمات المقدمة ويتحقق بانتظام من رضا العملاء.


تطوير سمعة البنك والاحتفاظ بها:


- يمارس نشاطا مصرفيا مركزيا عن بعد.
- يقود إدارة فعالة لمكالمات العملاء بالإضافة إلى معالجة فرص الاتصال.
- يكتشف ويرتد على الفرص التجارية: يحدد احتياجات العملاء ، وينصحهم ويسوق المنتجات والخدمات المناسبة أو ينتج فرصًا للتواصل مع الشبكة (يخطط للاجتماعات)
- ويركز على جودة الاستجابة للعميل مع رؤية لرضا العملاء
- يجعل البيانات أكثر موثوقية ويثري ملفات العملاء
- يضمن المتابعة والمعالجة السليمة لطلبات أو معلومات العملاء

المشاركة في تحقيق خطة العمل التجاري:

- يقوم بتحليل نشاطه بانتظام ، والتقدم المحرز في خطة عمل مركز علاقات العملاء ويتخذ أي إجراءات تصحيحية ضرورية ، بالاتفاق مع الميسر المحلي الذي
يتعامل معه. - يروج لجميع قنوات الوصول إلى البنك

تحديد مجالات التحسين واقتراح الإجراءات التصحيحية:


- يحدد ويبلغ مدربه الشذوذ والأعطال وتوقعات العملاء وأي شكاوى ، ويقترح ، إذا لزم الأمر ، حلولًا لتحسين العرض التجاري أو المنظمة أو الخدمة المقدمة للعملاء ،
- يشارك ، من وقت لآخر ، في تأملات أو مجموعات عمل تهدف إلى تحسين العرض التجاري أو التنظيم أو جودة الخدمة المقدمة للعملاء.



تقوم BMCI بتوظيف ممثلين عن بعد لخدمة العملاء في الدار البيضاء ، ومهماتكم الرئيسية هي كما يلي:

المشاركة في تنمية رضا العملاء مع احترام مصالح البنك والعميل:

- يشارك في تحسين الخدمة المقدمة للعملاء والآفاق ، مع احترام مصالح البنك والعميل.
- يطبق القواعد وردود الفعل الخاصة باستقبال BNP Paribas بشكل يومي عبر مختلف القنوات البعيدة (الهاتف والبريد الإلكتروني).
- يقوم بإضفاء الطابع الشخصي على العلاقة مع العميل بفضل اكتشاف هذه العلاقة (الوضع ، المشاريع ، طرق الاتصال والاتصال الذي يرغب فيه العميل).
- يضمن جودة الخدمات المقدمة ويتحقق بانتظام من رضا العملاء.


تطوير سمعة البنك والاحتفاظ بها:


- يمارس نشاطا مصرفيا مركزيا عن بعد.
- يقود إدارة فعالة لمكالمات العملاء بالإضافة إلى معالجة فرص الاتصال.
- يكتشف ويرتد على الفرص التجارية: يحدد احتياجات العملاء ، وينصحهم ويسوق المنتجات والخدمات المناسبة أو ينتج فرصًا للتواصل مع الشبكة (يخطط للاجتماعات)
- ويركز على جودة الاستجابة للعميل مع رؤية لرضا العملاء
- يجعل البيانات أكثر موثوقية ويثري ملفات العملاء
- يضمن المتابعة والمعالجة السليمة لطلبات أو معلومات العملاء

المشاركة في تحقيق خطة العمل التجاري:

- يقوم بتحليل نشاطه بانتظام ، والتقدم المحرز في خطة عمل مركز علاقات العملاء ويتخذ أي إجراءات تصحيحية ضرورية ، بالاتفاق مع الميسر المحلي الذي
يتعامل معه. - يروج لجميع قنوات الوصول إلى البنك

تحديد مجالات التحسين واقتراح الإجراءات التصحيحية:


- يحدد ويبلغ مدربه الشذوذ والأعطال وتوقعات العملاء وأي شكاوى ، ويقترح ، إذا لزم الأمر ، حلولًا لتحسين العرض التجاري أو المنظمة أو الخدمة المقدمة للعملاء 

- يشارك ، من وقت لآخر ، في تأملات أو مجموعات عمل تهدف إلى تحسين العرض التجاري أو التنظيم أو جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

الحفاظ على المعرفة بالبيع عن بعد وتطويرها:

- يستخدم الوسائل المتاحة له لإطلاع نفسه / تدريب نفسه من أجل تنمية معارفه ومهاراته

المكان الرئيسي: الدار البيضاء.

نوع الوظيفة: CDI

المكان الرئيسي: الدار البيضاء.

نوع الوظيفة: CDI

مجال النشاط: تطوير الأعمال.





تعليقات